تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

التسجيل التسجيل التسجيل المفضلة
آخر 10 مشاركات : غراتان الجبن (الكاتـب : - )           »          شوكولا فوندون (الكاتـب : - )           »          الباتي (الكاتـب : - )           »          طريق صحراء تاريم (الكاتـب : - )           »          المدينة البيضاء في الأندلس ..؟؟ (الكاتـب : - )           »          حدائق ماوي (الكاتـب : - )           »          كانوا قوماً ظُرفاء ! (الكاتـب : - )           »          إنها الصلاة (الكاتـب : - )           »          راقت لي وابكتني (الكاتـب : - )           »          سَر الْجَمَال وَالْكَمَال بالتّأمُل (الكاتـب : - )


أهلا و سهلا بجميع زوار و ضيوف وأعضاء شبكة ومنتديات صدى الحجاج من اخواننا واخواتنا العرب

خريطة الصدى    أضفنا في مفضلتك    إسترجاع كلمة المرور   الاتصال مع الادارة 

قديم 27-09-2012, 21:25   رقم المشاركة : ( 1 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/4.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 1846
تاريخ التسجيل : 8 - 2 - 2011
فترة الأقامة : 2478 يوم
أخر زيارة : 15-03-2015
المشاركات : 1,458 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محارة الاردن غير متصل

Icon28 قلت العوافي



"الله يعطيهم العوافي الدرك النشامى .
على وقفتهم في مخيم الزعتري ...
وانا بحب احكي ان الي صار بالمخيم عيب هذا جزاء المعروف والمثل بيقول ..
ا لي بيشرب من بير ما بيرمي فيه حجر بكفي ان الدرك والجيش بيجيبوكم من الطرقات البعيده
علشان خايفين عليكم اخواننا السوريين الي بتعملوا في المخيم عيب .....
والاردن ما بيستاهل منكم هيك والدرك والجيش ما بيستاهلوا منكم هذه التصرفات ...
للمره الالف الي بتعملوا عيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟"





 |~   تـوقـيـع:  


http://upload.traidnt.net/upfiles/3IJ05494.gif

  رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 17:52   رقم المشاركة : ( 2 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/4.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 1846
تاريخ التسجيل : 8 - 2 - 2011
فترة الأقامة : 2478 يوم
أخر زيارة : 15-03-2015
المشاركات : 1,458 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محارة الاردن غير متصل

افتراضي رد: قلت العوافي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله انا اردنيه وبرفع الراس



 |~   تـوقـيـع:  


http://upload.traidnt.net/upfiles/3IJ05494.gif

  رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 17:53   رقم المشاركة : ( 3 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/4.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 1846
تاريخ التسجيل : 8 - 2 - 2011
فترة الأقامة : 2478 يوم
أخر زيارة : 15-03-2015
المشاركات : 1,458 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محارة الاردن غير متصل

افتراضي رد: قلت العوافي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله يا اردن انك في القلب قبل العين



 |~   تـوقـيـع:  


http://upload.traidnt.net/upfiles/3IJ05494.gif

  رد مع اقتباس
قديم 25-11-2012, 19:44   رقم المشاركة : ( 4 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/4.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 1846
تاريخ التسجيل : 8 - 2 - 2011
فترة الأقامة : 2478 يوم
أخر زيارة : 15-03-2015
المشاركات : 1,458 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محارة الاردن غير متصل

افتراضي رد: قلت العوافي



تمر الأيام...
وهذا أنت يا وطني تكبر حين نكبر نحن اابناءك نشامى ونشميات هذا الوطن
نرفع كلمتنا الموحدة "الأردن أولاً" في أعين الأردنيين جميعاً كبارهم وصغارهم.
أنت أردني: نعم، فلترفع رأسك ليعانق المجد والشرف والكرامة
وليسألوا تاريخ الأردن يجيبهم ينطق بقصص البطولة والتضحية والفداء
لتكون يا أردن أنت وطني.
نعم لتكون أنت يا أردن بلدي الذي رضعت هواه... ... وفديته بروحي... وبنبض عروقي...
مهما حاولوا جرحك يا بلدي فأنت منيع محمي بدماء الأردنيين جميعاً وبأرواحهم المجندة لك يا وطني.
تمتلئ الدنيا بالعناوين إلا عنوانك يا بلدي واضح كوضوح الشمس
فأنت عنوان الطيبة والكرم... والعزة والفخر... والحب والسهر
هذا عنوانك يا بلدي من الألف إلى الياء, ومن الأرض إلى السماء
ومن العطش حتى الارتواء, كم أنت جميل يا وطني.
كم مضى من عمري وأنا اكتب المشاعر بقلمي لكنني
الآن أكتبها بقلبي لك يا وطني وهو يختلج بأعظم المشاعر المرهفة
أنا معك يا وطني من قشور السطح حتى توغلات الأعماق
فأنا لك وأنت لي فقد سقيتني حتى الارتواء.
وطني كلمات وحروف في سطور بآلاف الصفحات.
أنت المجد والفخار والنبع الأصيل
أنت الذهب والماس واللؤلؤ النفيس
أنت الماء والهواء والدواء عبر السنين
حفظك ربي يا وطني أبدا من شرور الطامعين وأبقانا وإياك تحت مظلة الهاشميين.




 |~   تـوقـيـع:  


http://upload.traidnt.net/upfiles/3IJ05494.gif

  رد مع اقتباس
قديم 27-11-2012, 16:59   رقم المشاركة : ( 5 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/4.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 1846
تاريخ التسجيل : 8 - 2 - 2011
فترة الأقامة : 2478 يوم
أخر زيارة : 15-03-2015
المشاركات : 1,458 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محارة الاردن غير متصل

Icon28 رد: قلت العوافي



تبقى الاردن ....فـي أول الـسـطـر...
رغـم أنـف قـوات الـغـدر ...
لـن نـفـرط بها ...و لـو كـان نـهـايتـنـا الـقـبـر...
... ... ... فـالـمـوت مـن أجـل الاردن ...عــــزّة و فـخــر

والله اردنيه وافتخر



 |~   تـوقـيـع:  


http://upload.traidnt.net/upfiles/3IJ05494.gif

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفارش لغرف النوم ... نوووم العوافي أنيسة منتدى الديكور والأثاث المنزلي 0 14-11-2011 13:51


Loading...

عدد الزوار والضيوف الذين لهم زيارات مستمره لموقعنا من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه

free counters

انت الزائر رقم

my space stats


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج

كل ما يكتب في المنتديات لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة ومنتديات صدى الحجاج
شبكة ومنتديات صدى الحجاج لا تنتمي لاي حزب او جماعه او جهة او معتقد او فئه او مؤسسة وانما تثمل المصداقيه والكلمه الحرة ...

http://www.sadaalhajjaj.com/vb/sada2012/images/2012.gif