تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

التسجيل التسجيل التسجيل المفضلة
آخر 10 مشاركات : مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (الكاتـب : - )           »          غراتان الجبن (الكاتـب : - )           »          شوكولا فوندون (الكاتـب : - )           »          الباتي (الكاتـب : - )           »          طريق صحراء تاريم (الكاتـب : - )           »          المدينة البيضاء في الأندلس ..؟؟ (الكاتـب : - )           »          حدائق ماوي (الكاتـب : - )           »          كانوا قوماً ظُرفاء ! (الكاتـب : - )           »          إنها الصلاة (الكاتـب : - )           »          راقت لي وابكتني (الكاتـب : - )


أهلا و سهلا بجميع زوار و ضيوف وأعضاء شبكة ومنتديات صدى الحجاج من اخواننا واخواتنا العرب

خريطة الصدى    أضفنا في مفضلتك    إسترجاع كلمة المرور   الاتصال مع الادارة 


العودة   شبكة و منتديات صدى الحجاج > المــنـتديـات الادبيه والتقافيه > منتدى همس القوافي وبوح الخاطر
طقس الاردن السوسنه اذاعة امن اف ام سرايا جراسا كل الاردن المدينة نيوز عمون اخبار البلد مزايا نيوز عفرا نيوز العقبه اليوم  

منتدى همس القوافي وبوح الخاطر خواطر , عذب الكلام والخواطر ما يجول في النفس وتنثره الحروف من خواطر ونثر وهمسات عذبه.انثر كلماتك بوحا رقيقا .. فستجد من يقرأ و من يلامس حروفك.

إهدآآت الصدى


كم مضى من عمرك

منتدى همس القوافي وبوح الخاطر


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-2011, 12:57   رقم المشاركة : ( 1 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/22.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 3198
تاريخ التسجيل : 13 - 4 - 2011
فترة الأقامة : 2417 يوم
أخر زيارة : 20-11-2017
المشاركات : 1,904 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بطوش غير متصل

افتراضي كم مضى من عمرك



كم مضى من عمرك
لاتساليني كم مضي من عمري
ولا تساليني عما كان
فذاك عمري انتهى من زمان
هل تحبي ان تعرفي عمري
هل تذكرين اول مره سمعت بها صوتك
احسبي من ذلك الحين
سمعت صوتك الحزين وما زال في اذني له رنين
واشواق وحنين
وحباً مكبوت صامت مغلق يكاد ان يتفجر
وفجرتي مشاعري وايقضتي عواطفي
هل تذكرين
لماذا اججتي مشاعري اتركيها في غفوتها
كاي انسان اعيش بلا قلب بلاحب
بلا انسان اعيش تائه بين الحاضر والماضي
اقلب صفحات الايام السوداء
وافتش عن ماضي ملعون
لماذا ترغميني على حبك فقلبي يلبي مطلبك
وبدون تفكير وبدون استاذان دخلتي قلبي وعقلي
واتعبتيني واصبح قلبي لاينبض الا اسمك
ولا يرى الا رسمك ولا يفرح الا لهمسك
ولا يعشق الا نثرك ويتخيل ليل العشاق بشعرك
تعالي ياحبيبتي اطفئي نار قلبي
فقلبي مسكين لايعرف البوح
يحتفظ بداخله كل شيء
الفرح والحزين الحب والكره
فعمري منذ تعرفت عليك بدا




 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 18-06-2011, 23:37   رقم المشاركة : ( 2 )
♠ حبيبات القهوة ♠

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/15.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 3083
تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2011
فترة الأقامة : 2495 يوم
أخر زيارة : 19-03-2013
العمر : 38
الأقامة : ツ في ذاكرة فنجان ツ
المشاركات : 699 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

نكهة القهوة غير متصل

افتراضي رد: كم مضى من عمرك



كم يصبح المغرم ..طفلا ؟
نكتشف بالحب ما لا نحب اكتشافه ، عنا
وعن من احببناهم ..
وبلا شك يصبح العمر .. آخر همنا !
معرفة التفاصيل جدا مهمه للعشاق ، ولكنها ابدا لا تتعلق بالسنوات !
هي تتعلق بالنَــفَسْ ..
بالنظرة ..
باللمسة ..
وبالالتفاتة ،
وبالعِطر ..
كم يصبح الجنون عندها أجمل ما في الكون ،
،
بوح جميل ،
ولا أعتقده منــقولا !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
،



 |~   تـوقـيـع:  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 19-06-2011, 00:39   رقم المشاركة : ( 3 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/22.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 3198
تاريخ التسجيل : 13 - 4 - 2011
فترة الأقامة : 2417 يوم
أخر زيارة : 20-11-2017
المشاركات : 1,904 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بطوش غير متصل

افتراضي رد: كم مضى من عمرك



اختي نكهة القهوة
واحياناً يكون الطفل مغرماً في من يوده ويحبه
ردك زاد متصفحي اسراراً على انتقاء الاجمل
والاجمل من ذلك كلماتك الرقيقه والمعبره
واعتقادك في مكانه نعم ليس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 19-06-2011, 01:22   رقم المشاركة : ( 4 )

 http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/000.gif



 
لوني المفضل : Blue
رقم العضوية : 172
تاريخ التسجيل : 30 - 3 - 2008
فترة الأقامة : 3526 يوم
أخر زيارة : 27-08-2017
المشاركات : 9,031 [ + ]
عدد النقاط : 10
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كامل السوالقة غير متصل

افتراضي رد: كم مضى من عمرك



أيها الحبيب

دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثوان ..

وفي الدهر عظة وعبرة ..
هاهو من كان بالأمس شابا فتيا ..
انحنى الظهر منه بعد اعتداله
واشتعل الشعر شيبا وما عاد يجدي خضابه
ضعفت قوته
سقمت صحته
صار معانا بعد أن كان معينا
فيالله

شيئان لو بَكَتِ الدماءُ عليهما * عيناي حتى تأذنا بذهابِ
لن تبلغَ المعشارَ من حقيهما * فقدُ الشبابِ وفرقةُ الأحبابِ

من كان معنا بالأمس ضاحكا لاعبا صار اليوم مأواه التراب ..
من بكى بالأمس فقد حبيب بكاه اليوم قريب
من حَمل بالأمس ميتا حُمل اليوم ميتا
ومن كان بالأمس يهز الأرض بمشيته صار اليوم عاجزا عن تحريك قدميه ..



 |~   تـوقـيـع:  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 19-06-2011, 01:38   رقم المشاركة : ( 5 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/22.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 3198
تاريخ التسجيل : 13 - 4 - 2011
فترة الأقامة : 2417 يوم
أخر زيارة : 20-11-2017
المشاركات : 1,904 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بطوش غير متصل

افتراضي رد: كم مضى من عمرك




هل أنا أنادي في الفضاء ؟
ألا تسمعينني أصرخ بأعلى صوتي لأشق سحاب السماء ؟
أناديك في الليل وأناديك في النهار وأناديك في كل ساعة لأنك لم تغيبي عن بالي لحظة واحدة .. لم ينساك ذلك القلب الذي يحبك .. لم تنساك تلك العيون الخجولة التي تعشقك .. لم ينساك ذلك الفتى الذي جعلتي فؤاده متيماً بك .. نعم مازلت أحبك رغم كل ما حدث ورغم القدر والظروف والموقف السلبي الذي تتخذينه ..
هل تذكرين حبيبتي عندما قلت لك أن القلب الذي يحب إنساناً من الصعب أن يحقد عليه ؟!
هل تذكرين عندما كنت أقول لك أنني سأبقى أنتظرك لأنني متأكد بأننا سنلتقي في يوم من الأيام ؟
هل تذكرين الأوقات الجميلة التي كنا نقضيها معاً ؟
كل شيء جميل جمعنا مازال على بالي أستعرضه وكل لحظة جميلة جمعتنا مع بعضنا مازلت أتذكرها ..
لست أنا الذي سينساك لأنك تناسيتيه ولست أنا الذي سيذهب للبحث عن أخرى تحل مكانك .. أنتي تعرفينني جيداً ولا تصدقين فيني ؟!
القلب يحب مرة واحدة فقط سيدتي ، إما يحالفه الحظ ويحقق ما يريد وإما يصبر ويتحمل ويبقى على العهد وإما يموت إلى الأبد ويبقى كالجنين الميت في بطن الأم !!
سأصبر وأبقى على العهد .. لن أجعل قلبي يموت لأنني مازلت حياً ومازلت أعيش في هذه الدنيا وهذه هي عمري وهذه هي حياتي ولن يعيشها أحد غيري ..


يقولون أن الحب يموت إذا حالت الظروف بين المحبين وأقول بأن الحب يبقى إلى الأبد ويموت المحبون كل على طريقته !!



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 19-06-2011, 01:43   رقم المشاركة : ( 6 )

 http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/000.gif



 
لوني المفضل : Blue
رقم العضوية : 172
تاريخ التسجيل : 30 - 3 - 2008
فترة الأقامة : 3526 يوم
أخر زيارة : 27-08-2017
المشاركات : 9,031 [ + ]
عدد النقاط : 10
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كامل السوالقة غير متصل

افتراضي رد: كم مضى من عمرك



لما سكن الليل ورقدت الحياة وأرخت أسدال جفونها على الأرجاء وانطفأت السرج في المنازل ولم يبق من الأنوار إلا لمعات النجوم المتناجية والشهب المترامية وأشعة القمر المنسكبة على هدوء السحر وأرواح ندمائه وخلانه. كانت العادة أن أخرج كل ليلة وقت الهزيع لأغتسل بماء السحر وسكون الزمن فلا لسان ينطق سوى لسان الطبيعة ولا صوت يهتف إلا صوت الحكمة ولا فكرة تعلو على فكرة التأمل والتمرد عن قيود النفس وأغلال الروح فأجد الحجى منفلتا من عقاله والقلب متزحزحا من مكانه, فأرسل النظر إلى تلك الروابي والمروج المطرزة بألوان الزهور الضاحكة والخضرة اليانعة, فتلامس تلك الألوان وهاتيك الخضرة آمال قلبي وحنينه فيشرب من خمرتها حتى يرتوي ولا يرتوي أبدا.

وأميل بعيني وقلبي إلى النهر الكبير فأعانقه وأنساب معه وقد سكرت نفسي من تلك الخمرة السماوية فأجاريه في أحاديثه وهواجسه ويسارني بأخبار محبوباته اللواتي يغشين سواقيه بوجوههن الجميلة, وعيونهن الوسيعة, وأرواحهن المكسوة بفتنة الشبيبة وغنج الأنوثة,ويحدثني عن آمالهن وآلامهن ورغائبهن وأشجانهن فلا يزال بي حتى يبثني كل ما أحصاه من كلامهن.

وبعد ساعة من الأحاديث والتذكارات أفارقه وأرمي بالنظر إلى العالم العلوي إلى الغيب بقدسيته فتتصاعد أشباح الرهبة مسرعة من أعماق نفسي وتتجمع في داخلي معاني متفرقة وتنتشر أشجان مطوية, ويحملني الوجدان من مكان إلى مكان وتطوف بي الأخيلة في المحيطات وتطير بي الأماني إلى أقطار السماوات, فإذا أنا أجوس خلال ديار المجهول بين الحقيقة والخيال وأقطع مفاوز الغيب بين لهيب الظن ولذاذات اليقين,يحدوني شوق يحدوه شوق يحدوه شوق, …

ثم أرجع بصري إلى نفسي هذه الجائعة المستعطية هذه المانعة الراتعة في مراعي الغفلة ومفازات الحيرة, كم سقتني هذه التي بين جنبي الكأس العلقمية وأوردتني الردى بسن ضاحكة وكم أدخلتني لجج الآلام والأحزان وغلقت علي أبوابها وقالت هيت لك, وما تعلم الشقية البئيسة أن هلاكي هو عين هلاكها وسقمي هو ذات سقمها وذنوبي لن يحملها أحد سواها, فعلام هذا الشقاق وفيم ذاك الخصام ؟؟

ثم أنظر في هذا الجسد فيتمثل أمامي تاريخه وماضيه قبل اجتماعه في هذه الهيئة واتساقه على تلك الصفة فأراه ذرات جامدة منتثرة في الكون فإذا هي بسر ’كن’ تداعت من الأطراف و العناصر والأنواع و دخلت في نظام دقيق وقانون وثيق وتحزبت فتلاحمت بتقديرعجيب فصارت نطفة وسلكت طريقا متسلسلا إلى عالم المواليد.

وأبيت أناجي الليل وأغتسل من روحه الدافئة وأغازل أجفانه الناعسة حتى تمحي حلكته أنوار الفجر ويرج صوت الأذان العذب الأجواء



 |~   تـوقـيـع:  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 19-06-2011, 12:53   رقم المشاركة : ( 7 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/22.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 3198
تاريخ التسجيل : 13 - 4 - 2011
فترة الأقامة : 2417 يوم
أخر زيارة : 20-11-2017
المشاركات : 1,904 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بطوش غير متصل

افتراضي رد: كم مضى من عمرك



http://youtu.be/xsP3Avxnqxk



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 19-06-2011, 16:42   رقم المشاركة : ( 8 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/4.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 1846
تاريخ التسجيل : 8 - 2 - 2011
فترة الأقامة : 2481 يوم
أخر زيارة : 15-03-2015
المشاركات : 1,458 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محارة الاردن غير متصل

Icon28 رد: كم مضى من عمرك



هل ترى في العمر شيئاً
غير أيامٍ قليلة
تتوارى في الليالي
مثل أزهارِ الخميلة
لا تكنْ كالزهرِ
في الطُّرُقَاتِ .. يُلقيه البشر
مثلما تُلقي الليالي
عُمْرَنا .. بين الحُفَر
فكلانا يا رفيقي
من هوايات القَدَر
يا رفيقَ الدَّرْب
تاهَ الدربُ مني
رغمَ جُرحي
رغمَ جُرحي ..
سأغنّي هذه ابيات احفظها واحب ان ارددها
كم مضى من العمر
كما قال المثل
ما ضل من العمر اكثر من الي مضى
سلمت اخي واطال الله في عمرك
دمت اخي ودام قلمك



 |~   تـوقـيـع:  


http://upload.traidnt.net/upfiles/3IJ05494.gif

  رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 00:54   رقم المشاركة : ( 9 )

 http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/000.gif



 
لوني المفضل : Blue
رقم العضوية : 172
تاريخ التسجيل : 30 - 3 - 2008
فترة الأقامة : 3526 يوم
أخر زيارة : 27-08-2017
المشاركات : 9,031 [ + ]
عدد النقاط : 10
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كامل السوالقة غير متصل

افتراضي رد: كم مضى من عمرك



وسلم قلمك الفذ
لا عدمنا قلمك ايتها المتمرسه
فى امتلاك الحف
دمتي بود
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 |~   تـوقـيـع:  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 18:27   رقم المشاركة : ( 10 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/22.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 3198
تاريخ التسجيل : 13 - 4 - 2011
فترة الأقامة : 2417 يوم
أخر زيارة : 20-11-2017
المشاركات : 1,904 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بطوش غير متصل

افتراضي رد: كم مضى من عمرك



سأظل احبك وان طال انتظاري
فلا الايام تسلبني ذكراك
ولا الاقدار تقتل اشواقي
سأظل احبك.. وان تهت بين الصحراء والبوادي
كطفلةٍ يتيمةٍ..مالها من وليٍٍ ولا راعي
فـــ حبك ياسيدتي..علمني الرحيل..
وسلبني استقراري
سأظل احبك ..وان طال البعاد ونُفي الوصال
فذاك اهون عندي
من عِشرة اليأس وجفاء الاحساس
نعم... سأظل احبك ...
حـــتى تَلِدَ الأمَة ربتها
و.. تشرق الشمس من مغربها
و.. تُبعثُ القلوب من مقابرها
حـــتى الموت .. حـــتى البعث
قبل و بعد اخر نفسٍ يعانق احتضاري
سأظل احبك .. ودعواتي تحبو خلف قبول الرحمن
لأن يكتبنا في فردوسه عاشقان
وتحت كنفه منعمان
بنعيم لم يخطر على قلب انسٍ ولا جان
حينها ...
أخلد معك في زمنٍ لايعرف الفناء
بهبة من مالك الفضل والعطاءِ
نعم.. سأظل ادعوه
ولن أَملّ الدعاء
فذاك أملي فيه ورجائي
و...سأظل احبك ...
لأن حبك هو عمري وروحي وفؤداي
و عشقك أقرب لي.. من دمي لشرياني
و غرامك هو لذة حياتي وســر بقائي
لذا..
***
**
*
سأظل احبك وان طال انتظاري
فان لم تكن في الدنيا حلالي
فانت للأبد عشقي وهيامي
***
**
*
سأظل احبك وان طال انتظاري
فلا الايام تسلبني ذكراك
ولا الاقدار تقتل اشواقي
سأظل احبك.. وان تهت بين الصحراء والبوادي
كطفلةٍ يتيمةٍ..مالها من وليٍٍ ولا راعي
فـــ حبك ياسيدتي..علمني الرحيل..
وسلبني استقراري
سأظل احبك ..وان طال البعاد ونُفي الوصال
فذاك اهون عندي
من عِشرة اليأس وجفاء الاحساس
نعم... سأظل احبك ...
حـــتى تَلِدَ الأمَة ربتها
و.. تشرق الشمس من مغربها
و.. تُبعثُ القلوب من مقابرها
حـــتى الموت .. حـــتى البعث
قبل و بعد اخر نفسٍ يعانق احتضاري
سأظل احبك .. ودعواتي تحبو خلف قبول الرحمن
لأن يكتبنا في فردوسه عاشقان
وتحت كنفه منعمان
بنعيم لم يخطر على قلب انسٍ ولا جان
حينها ...
أخلد معك في زمنٍ لايعرف الفناء
بهبة من مالك الفضل والعطاءِ
نعم.. سأظل ادعوه
ولن أَملّ الدعاء
فذاك أملي فيه ورجائي
و...سأظل احبك ...
لأن حبك هو عمري وروحي وفؤداي
و عشقك أقرب لي.. من دمي لشرياني
و غرامك هو لذة حياتي وســر بقائي
لذا..
***
**
*
سأظل احبك وان طال انتظاري
فان لم تكن في الدنيا حلالي
فانت للأبد عشقي وهيامي
***
**
*
من نثر رذاذ حبري


__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 |~   تـوقـيـع:  


التعديل الأخير تم بواسطة بطوش ; 20-06-2011 الساعة 18:32
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كم عمرك ابو قنوة منتدى فش خلقك .. فضفض 7 20-06-2011 22:07
لنتخيل سوياً بأننا اخبرنا بأن هذا اليوم آخر يوم لنا الخامس المنتدى الاسلامى العام 10 27-11-2010 00:13


Loading...

عدد الزوار والضيوف الذين لهم زيارات مستمره لموقعنا من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه

free counters

انت الزائر رقم

my space stats


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج

كل ما يكتب في المنتديات لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة ومنتديات صدى الحجاج
شبكة ومنتديات صدى الحجاج لا تنتمي لاي حزب او جماعه او جهة او معتقد او فئه او مؤسسة وانما تثمل المصداقيه والكلمه الحرة ...

http://www.sadaalhajjaj.com/vb/sada2012/images/2012.gif