تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

التسجيل التسجيل التسجيل المفضلة
آخر 10 مشاركات : كل عام وأنتم بألف خير (الكاتـب : - )           »          دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان (الكاتـب : - )           »          قصة المال الضائع (الكاتـب : - )           »          دعاء اليوم السادس من رمضان (الكاتـب : - )           »          دعاء اليوم الخامس من رمضان (الكاتـب : - )           »          دعاء اليوم الرابع لشهر رمضان (الكاتـب : - )           »          رمضان كريم كل عام و انتم بخير (الكاتـب : - )           »          ظمأن (الكاتـب : - )           »          كعك عنبر لوز (الكاتـب : - )           »          عصيده بوفريوة (الكاتـب : - )


أهلا و سهلا بجميع زوار و ضيوف وأعضاء شبكة ومنتديات صدى الحجاج من اخواننا واخواتنا العرب

خريطة الصدى    أضفنا في مفضلتك    إسترجاع كلمة المرور   الاتصال مع الادارة 


العودة   شبكة و منتديات صدى الحجاج > المنتديات الاسلاميه > المنتدى الاسلامى العام
طقس الاردن السوسنه سرايا جراسا كل الاردن المدينة نيوز عمون اخبار البلد مزايا نيوز عفرا نيوز العقبه اليوم  

المنتدى الاسلامى العام كل ما يتعلق بالقضايا والمناقشات الإسلامية , إسلاميات , متفرقات إسلاميه , مقالات إسلاميه , محاضرات إسلامية , أحاديث نبوية , أحاديث قدسية , روائع إسلاميه (بما يتفق مع مذهب أهل السنة والجماعة ) .

إهدآآت الصدى


وتبسمت ذات الحجاب

المنتدى الاسلامى العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-2011, 16:36   رقم المشاركة : ( 1 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/22.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 3198
تاريخ التسجيل : 13 - 4 - 2011
فترة الأقامة : 2655 يوم
أخر زيارة : 04-07-2018
المشاركات : 1,905 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بطوش غير متصل

افتراضي وتبسمت ذات الحجاب



وتبسمت ذات الحجاب



وسدت للشيطانباب
.........


حينقال لها تعقلى وخذى بالأسباب



من سيأتىيطلب يداك وأنت ترتدين الجلباب



كيفسيأتى وأنت متخفية فى الحجاب



سينطفىءجمالك و تذهب زهرة الشباب



أليس لكجمال ورقة تأخذ الألباب



ستكونى غريبةويبتعد عنك الاحباب



وعن حالك يسئلونكويكثروا فى العتاب



لماذا لاترتدينحجاب أنيق وجذاب



تبسمت وقالت أينسأهرب من العذاب



هدفى رضا ربى و إليهالمتاب



والزواج مكتوب ورزق منالوهاب



لست أرضى بحلوى وقف عليهاالذباب



أو بقطعة لحم نهشتها عيونالذئاب




وقالوا تعيش عيشالأغراب



وإن بعد عنىالأحباب



وظنوا أن العقل فىغياب



فالقرآن والسنة أعزالأصحاب



وقلبى فى حب محمد وآل البيتذاب



فى حجابى أشعر أنى عالية مثلالسحاب



أشعر أنى قوية شامخة مثلالقباب



فما أنا فيه فضل منالوهاب



فاغفرلى وتقبله منى ياتواب





 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2011, 17:04   رقم المشاركة : ( 2 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/4.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 1846
تاريخ التسجيل : 8 - 2 - 2011
فترة الأقامة : 2719 يوم
أخر زيارة : 15-03-2015
المشاركات : 1,458 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محارة الاردن غير متصل

Icon28 رد: وتبسمت ذات الحجاب



بـــســم الله الرحــمــن الرحــيــم
الحجاب الحجاب!! يافتاة الإسلام.
الحجاب عبادة وليست عادة:
أختي المسلمة:
إن دعاة الضلالة وأهل الفساد يحاولون دائمأ تشويه الحجاب،

ويزعمون أن هو سبب تخلف المرأة،وأنه كبتُ لها وتقييد لحريتها
،ويشجعونها على التبرج والسفور وعدم لتقييد بالحجاب
؛بدعوى أن ذلك دليل على التحرر والتحضر!!
وهم لا يريدون بذلك مصلحة المرأة كما قد تعتقده بعض الساذجات
،وإنما يريدون بذلك تدمير المرأة والقضاء على حيائها وعفافها
،فاحذري أختي المسلمة أن تنخدعي بمثل هذا الكلام
،وكوني متمسكة بحجابك،وتأكدي أن الحجاب أسمىمن بذلك بكثير
،وأنه أولاً قبل كل شئ عبادة لله وطاعة لرسوله صلى الله عليه وسلم
،وليس عادة يحق للمرأة تركها متى شاءت
،وأنه عفة وطهارة وحياء وإن الله تعالى عندما امرك به
إنما أراد لك بذلك أن تكوني طاهرة نقيه
سلمت يا غالي وجزاك الله عنا وعن وجميع المسلمات خير الجزاء
انه الاسلام العظيم



 |~   تـوقـيـع:  


http://upload.traidnt.net/upfiles/3IJ05494.gif

  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2011, 19:24   رقم المشاركة : ( 3 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/22.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 3198
تاريخ التسجيل : 13 - 4 - 2011
فترة الأقامة : 2655 يوم
أخر زيارة : 04-07-2018
المشاركات : 1,905 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بطوش غير متصل

افتراضي رد: وتبسمت ذات الحجاب



محار الغاليه مرورك على متصفحي ووضع بصمتك عليها عطرها
سلمت وبارك الله فيك يابنت السلط



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2011, 19:56   رقم المشاركة : ( 4 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/4.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 1846
تاريخ التسجيل : 8 - 2 - 2011
فترة الأقامة : 2719 يوم
أخر زيارة : 15-03-2015
المشاركات : 1,458 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محارة الاردن غير متصل

Icon28 رد: وتبسمت ذات الحجاب



بطوش حياتي الله يرضى عنك
بلاش يزعلوا الزرقاويه ولو
ان المثل بيقول ثلثين الولد لخاله
اينما كتب حرفك واينما تواجد همسك ساتبعه
واينما حللت ساكون بجانبك لاعلن اعجابي بم تخطه يدك
دمت رفيقا للمحار في حلك وترحالك
الله لايحرمني منك



 |~   تـوقـيـع:  


http://upload.traidnt.net/upfiles/3IJ05494.gif

  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2011, 20:28   رقم المشاركة : ( 5 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/22.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 3198
تاريخ التسجيل : 13 - 4 - 2011
فترة الأقامة : 2655 يوم
أخر زيارة : 04-07-2018
المشاركات : 1,905 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بطوش غير متصل

افتراضي رد: وتبسمت ذات الحجاب



وهذا يشرفني ويحث مشاعري للبحث والتروي عن الاجمل دائماً
ياكل المشاعر الطيبه تسلمي ويسلم حرفك المبدع ياغاليه



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2011, 16:33   رقم المشاركة : ( 6 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/5.gif



 
لوني المفضل : darkgreen
رقم العضوية : 1118
تاريخ التسجيل : 19 - 5 - 2009
فترة الأقامة : 3349 يوم
أخر زيارة : 15-06-2018
المشاركات : 14,343 [ + ]
عدد النقاط : 133
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
سبحانك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أنيسة غير متصل

افتراضي رد: وتبسمت ذات الحجاب



بارك الله فيك أخي الغالي بطوش قدمت فأبدعت
جزاك الله خير الجزاء و جعل ما طرحت في موازين حسانتك
كل الشكر و التقدير لك سيدي الفلضل على اجتهادك و تميزك



 |~   تـوقـيـع:  


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 18:45   رقم المشاركة : ( 7 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/12.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 3331
تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2011
فترة الأقامة : 2574 يوم
أخر زيارة : 09-09-2012
المشاركات : 84 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حسين جاسر غير متصل

افتراضي رد: وتبسمت ذات الحجاب



بسم الله الرحمن الرحيم

يا اخي الكريم بطوش..
سلمت على هذا الموضوع ... لما فيه الخير للانسان ذكر ام انثى
فالحجاب صون للمرأة من نظرات الذئاب...
و الحجاب حفظ للرجل من الوقوع بالزنا حتى و لو بنظرة ...

سلمت و شكرا



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 19:04   رقم المشاركة : ( 8 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/4.gif



 
لوني المفضل : deeppink
رقم العضوية : 3132
تاريخ التسجيل : 24 - 2 - 2011
فترة الأقامة : 2703 يوم
أخر زيارة : 23-08-2015
المشاركات : 2,473 [ + ]
عدد النقاط : 10
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شذى الورد غير متصل

افتراضي رد: وتبسمت ذات الحجاب



بارك الله فيك على الموضوع

وسلمت يداك



 |~   تـوقـيـع:  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 19:13   رقم المشاركة : ( 9 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/22.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 3198
تاريخ التسجيل : 13 - 4 - 2011
فترة الأقامة : 2655 يوم
أخر زيارة : 04-07-2018
المشاركات : 1,905 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بطوش غير متصل

افتراضي رد: وتبسمت ذات الحجاب



جوزيت خيراً اخي حسين وجعلنا الله
واياكم من الامرين بالمعروف والناهين عن المنكر



 |~   تـوقـيـع:  

اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كاميرا الحياة ولحظات من حياتنا .... أنيسة المنتدى العام 8 25-05-2011 14:48
قد تصفعنا الحياة بآلم أنيسة المنتدى العام 2 22-05-2011 19:29
ا/لأمل في حياة الانسان عبادي منتدى المحبة والتواصل 2 04-12-2010 22:30
حكم من الحياة الخامس الحكم والأمثال . 2 04-12-2010 15:10
علمتنى الحياة الخامس المنتدى العام 1 08-11-2010 00:57


Loading...

عدد الزوار والضيوف الذين لهم زيارات مستمره لموقعنا من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه

free counters

انت الزائر رقم

my space stats


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج

كل ما يكتب في المنتديات لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة ومنتديات صدى الحجاج
شبكة ومنتديات صدى الحجاج لا تنتمي لاي حزب او جماعه او جهة او معتقد او فئه او مؤسسة وانما تثمل المصداقيه والكلمه الحرة ...

http://www.sadaalhajjaj.com/vb/sada2012/images/2012.gif