تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

التسجيل التسجيل التسجيل المفضلة
آخر 10 مشاركات : جهاز اوسكار لرش القطيفة (الكاتـب : - )           »          ظمأن (الكاتـب : - )           »          كعك عنبر لوز (الكاتـب : - )           »          عصيده بوفريوة (الكاتـب : - )           »          سندويتش بانيني (الكاتـب : - )           »          الضميـــــــر (الكاتـب : - )           »          أصحاب القلوب الخضراء! (الكاتـب : - )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (الكاتـب : - )           »          غراتان الجبن (الكاتـب : - )           »          شوكولا فوندون (الكاتـب : - )


أهلا و سهلا بجميع زوار و ضيوف وأعضاء شبكة ومنتديات صدى الحجاج من اخواننا واخواتنا العرب

خريطة الصدى    أضفنا في مفضلتك    إسترجاع كلمة المرور   الاتصال مع الادارة 


العودة   شبكة و منتديات صدى الحجاج > المنتديات السياسية والإخبارية > منتدى ذاكرة وطن .. وشخصيات اردنيه
طقس الاردن السوسنه سرايا جراسا كل الاردن المدينة نيوز عمون اخبار البلد مزايا نيوز عفرا نيوز العقبه اليوم  

منتدى ذاكرة وطن .. وشخصيات اردنيه الشخصيات الاردنيه البارزه في تاريخ الاردن القديم والحديث .. شخصيات اردنية سطرت حروفها في التاريخ

إهدآآت الصدى


رد الفريق الصرايرة

منتدى ذاكرة وطن .. وشخصيات اردنيه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-2011, 10:00   رقم المشاركة : ( 1 )

 http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/3.gif



 
لوني المفضل : darkgreen
رقم العضوية : 1847
تاريخ التسجيل : 14 - 11 - 2009
فترة الأقامة : 3085 يوم
أخر زيارة : 28-02-2015
الأقامة : الاردن / العقبه
المشاركات : 1,320 [ + ]
عدد النقاط : 122
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حسين الحراسيس غير متصل

افتراضي رد الفريق الصرايرة



خالد جميل الصرايرة لـ "عمون" : احترم حرية الرأي والتعبير وضد التشهير ..


2011-04-19

عمون - قال الفريق اول المتقاعد خالد جميل الصرايرة أنه يحترم حرية الرأي والتعبير وأن للصحافة مكانتها التي يجب أن تبقى كما هي آداة رقابية ضمن منظومة مؤسسات الدولة التي نعتز بها.

وبين الصرايرة في رده على ما حدث عصر الإثنين أنه علم متأخراً بما جرى من قبل اقرباءه في مكتب أحد الصحفيين مؤكداً أنهم وفق ما ابلغوه لاحقاً لم يعتدوا على أحد.

وأكد الصرايرة في تصريحات لـ "عمون" على ضرورة أن تصان حرمات الناس وأن لا يتم أغتيال الشخصيات تحت بند الحريات والتشهير بالأشخاص ونشر فضائح مزعومة ودون أي مسوغ ومن ثم القول "اذهبوا للقضاء" مطالباً أن تكون هنالك دقة فيما ينشر.

واوضح الصرايرة أن لا صحة لمعلومات اوردها الصحفي على موقعه حول زيارة وفد من هيئة مكافحة الفساد لمنزله ، مستغرباً هذه الانباء التي لا تمت للحقيقة بصلة قائلا" اسألوا السيد سميح بينو اذا كان هذا الكلام صحيحاً" .

وقال مصعب الصرايرة صهر العين خالد جميل أنه وعدد من اقرباءه توجهوا الى مكتب الصحفي ليسألوه عن دقة المعلومات وإن كانت صحيحة فوجدنا احد الموظفين وقد اكرمنا بالضيافة وجلسنا نحو الساعة هناك قبل أن يأتي الصحفي المسؤول برفقة نقيب الصحفيين وعلمنا لاحقا أنه كان قد ابلغ الامن.

وبين مصعب " هل من المعقول ان لدينا نية لافتعال مشاجرة وقد جلسنا عند الشاب لمدة ساعة قبل مجيء رئيس تحرير الموقع.. وهل يعقل ان نعتدي على الشاب الذي اكرمنا وكان في غاية الأدب والتهذيب ؟".

والمح الى أنه عندما جاؤوا للاستفسار عن مدى صحة الخبر قام الشاب بحذف الخبر وعندها طلبنا رئيس التحرير لسماع وجهة نظره وقيل لنا بانه في البحر الميت وبعد ساعة دخل وهو منفعل ..وحدث تلاسن لكن لم نعتدي على احد ولم نضرب احد ..

واكد انه واقرباءه لم يكن احدهم قد حمل سلاحا او هدد ..وبعدها اصطحبنا نقيب الصحفيين الى صحيفة الراي للصلح .. وقد كان الامن اخبر بانه هنالك من اقتحم مكتب الصحفي .. ما دعاهم للحضور وفتح تحقيق بعد شكوى من ..

ورفض مصعب التوصيفات التي اطلقت من قبل البعض حول هجوم او اقتحام نفذوه .. متساءلا حول معنى الاقتحام ان كان قد استمر لساعة جلسنا فيها وتم المناقشة والحوار مع موظفي المكتب بعد استقبالهم ..مبدياً اسفه لاطلاق الاحكام المتسرعة .

وكان مكتب الصحفي جهاد ابو بيدر تعرض للإقتحام من قبل اقرباء الصرايرة وفق ما ذكر لـ "عمون" في تصريحات سابقة ، وذلك بعد أن نشر على موقعه خبراً يتعلق بعمل الصرايرة ابان عمله كرئيس لهيئة الاركان السابق.

ووفقا لابو بيدر فقدد هدد (6) شبان بحرق المكتب وقتله رميا بالرصاص ، كما ضربوا احد الشباب العاملين (الزميل احمد الحجاج) وحطموا جهاز حاسوب.

وبين انهم قدموا الى المكتب وهم مهيأون للاعتداء فحديثهم لا يعبر عن انهم جاؤوا للتفاهم مبينا انه اذا كان الخبر خاطئا فيمكنهم اللجوء الى القضاء.. ولم يؤكد او ينف ابو بيدر حمل المعتدين للسلاح قائلا " لم ار سلاحا بيدهم لكنه قد يكون مخبئا وقد هددوا وتوعدوه بالقتل "..








 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 09:33   رقم المشاركة : ( 2 )

 http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/3.gif



 
لوني المفضل : darkgreen
رقم العضوية : 1847
تاريخ التسجيل : 14 - 11 - 2009
فترة الأقامة : 3085 يوم
أخر زيارة : 28-02-2015
الأقامة : الاردن / العقبه
المشاركات : 1,320 [ + ]
عدد النقاط : 122
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حسين الحراسيس غير متصل

افتراضي رد: رد الفريق الصرايرة



مصالحة عشائرية على خلفية الاعتداء على الزميلين ابوبيدر وحجاج

مصالحة عشائرية على خلفية الاعتداء على الزميلين ابوبيدر وحجاج

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة 2011-04-21 12:22:47

تعديل حجم الخط:

سرايا - ترأس العين السابق حماد المعايطة ورئيس هيئة الأركان المشتركة السابق العين خالد الصرايرة جاهة عشائرية كبيرة، للصلح مع الزميلين جهاد ابو بيدر واحمد الحجاج على خلفية حادثة الاعتداء على مكاتب موقع «المحرر نيوز» الالكتروني والزميلين أبو بيدر وحجاج.

وقد استقبل الجاهة الزميل أبو بيدر وعدد كبير من الصحفيين، وبحضور عدد من النواب، في خيمة كبيرة أقيمت في منطقة خلدا في عمان بالقرب من منزل الزميل ابو بيدر، وقد تمت مصالحة عشائرية بينهم، واسقط الزميلان حقهما المدني امام الحضور.

والقى الشيخ حماد المعايطة كلمة باسم الجاهة اكد فيها على احترام الجميع لدور ورسالة الصحافة وقدم اعتذرا صريحا عما بدر من شباب تصرفوا بتسرع وعلى نحو خرجوا به عن عاداتنا وتقاليدنا. وفوضت عشيرتا أبو بيدر والحجاج الكريمتان والأسرة الصحفية، النائب الزميل جميل النمري للرد على الجاهة، حيث اكد على ضرورة أن تـُحترم حرية الرأي والتعبير وان لا يتم اللجوء تحت اي ظرف لاستخدام القوة احتجاجا على ما ينشر في وسائل الاعلام.

وتحدث العين الصرايرة، حيث أكد على أن الأردنيين أسرة واحدة، موضحا ان ما حصل خطأ يستوجب الاعتذار، مطالبا الاعلام بتوخي الدقة والموضوعية قبل ان ينشر ما يمس بسمعة الناس وكراماتهم.



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القاضي يؤكد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لانجاح العملية الانتخابية م.محمود الحجاج منتدى الانتخابات النيابيه 2010 1 21-06-2010 06:39
حمايه المنتدى - Security team الفريق الامني - ad i.s.s.w 1.3 م.محمود الحجاج هاكات في بي 3.8.0 1 11-01-2010 17:59


Loading...

عدد الزوار والضيوف الذين لهم زيارات مستمره لموقعنا من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه

free counters

انت الزائر رقم

my space stats


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج

كل ما يكتب في المنتديات لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة ومنتديات صدى الحجاج
شبكة ومنتديات صدى الحجاج لا تنتمي لاي حزب او جماعه او جهة او معتقد او فئه او مؤسسة وانما تثمل المصداقيه والكلمه الحرة ...

http://www.sadaalhajjaj.com/vb/sada2012/images/2012.gif