العودة   شبكة و منتديات صدى الحجاج > المنتديات السياسية والإخبارية > منتدى ألتاريخ والوثائق الاردنيه والعربيه
طقس الاردن السوسنه اذاعة امن اف ام سرايا جراسا كل الاردن المدينة نيوز عمون اخبار البلد مزايا نيوز عفرا نيوز العقبه اليوم  

منتدى ألتاريخ والوثائق الاردنيه والعربيه الوثائق التاريخية والجغرافية والكونية والتطبيقية وللتعريف بالمخطوطات و الوثائق و اهميتها المنهجية

إهدآآت الصدى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2011, 12:02   رقم المشاركة : ( 1 )

 http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/3.gif



 
لوني المفضل : darkgreen
رقم العضوية : 1847
تاريخ التسجيل : 14 - 11 - 2009
فترة الأقامة : 3140 يوم
أخر زيارة : 28-02-2015
الأقامة : الاردن / العقبه
المشاركات : 1,320 [ + ]
عدد النقاط : 122
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حسين الحراسيس غير متصل

افتراضي استعداد الاردن لتوفير التدريب الشرطي والعسكري لليبيا



الملك يؤكد استعداد الأردن لتوفير التدريب الشرطي والعسكري لدعم استقرار ليبيا.. مصور
الملك: الأردن كان من أوائل الدول التي أعلنت عن دعمها الكامل للشعب الليبي




شارك جلالة الملك عبدالله الثاني إلى جانب عدد من قادة دول العالم في مؤتمر دوليلإعادة إعمار ليبيا (دعم ليبيا الجديدة) عقد في قصر الاليزيه بالعاصمة الفرنسيةباريس مساء اليوم الخميس.

وأكد جلالته خلال مشاركته في المؤتمر دعم الأردنللشعب الليبي الشقيق في تحقيق تطلعاته وآماله بمستقبل أفضل ومساندته في مواجهةالتحديات والبدء في بناء مؤسسات الدولة الحديثة.

ودعا جلالته المجتمع الدوليإلى تقديم الدعم الكامل للشعب الليبي لرسم مستقبله الديمقراطي والسياسي بنفسهاستنادا إلى عملية سياسية شاملة يسودها التسامح والمصالحة والعدالة وسيادة القانونبقيادة المجلس الوطني الانتقالي، ترسيخا لوحدة الشعب الليبي وبما يضمن له سيادتهوسلامة أراضيه ويمكنه من استعادة الأمن وتحقيق التنمية بشكل عاجل.

وأكدجلالته خلال المؤتمر، الذي حضره وزير الخارجية ناصر جودة، حرص الأردن على دعم جهودالمجلس الوطني الانتقالي لإعادة إعمار ليبيا على أساس راسخ من الانفتاحوالديمقراطية والعدالة.

كما أكد جلالته استعداد الأردن للمساهمة في جهودتحقيق الاستقرار وإعادة بناء ليبيا بما في ذلك توفير التدريب الشرطي والعسكري وبناءالقدرات في المجالات التعليمية والقضائية والطبية والإنشائية.

وعبر جلالتهعن تأييد الأردن للإفراج عن الأرصدة الليببية المجمدة وتأمينها إلى المجلسالانتقالي بما يمكنه من إعادة البناء وتحقيق الأهداف التنموية لليبيا.

وشددجلالته على أهمية تنسيق مختلف الجهود في المرحلة القادمة الحرجة التي تشهدها ليبيا،لافتا إلى ضرورة أن تنهض الأمم المتحدة بدور قيادي في هذا السياق بالتنسيق مع الدولوالمنظمات الإقليمية.

وأشار جلالته إلى أن الأردن كان من أوائل الدول التيأعلنت عن دعمها الكامل للشعب الليبي وحمايته والمساهمة بفاعلية في تقديم المعونةالإنسانية والطبية له وتقديم الدعم اللوجستي في الإطار التنسيقي الهادف إلى تنفيذقرار مجلس الأمن الدولي رقم 1973، مؤكدا جلالته استعداد الأردن لإرسال مستشفىميداني إلى ليبيا.

وكانت المملكة اعترفت خلال شهر أيار الماضي بالمجلسالوطني الانتقالي ممثلا للشعب الليبي، وعينت مبعوثا دائما في مدينة بنغازي لتعزيزالتنسيق مع المجلس. كما كانت في طليعة الدول التي دانت بشدة استهداف أبناء الشعبالليبي الشقيق، وطالبت بوقف إراقة دماء أبنائه. وأرسل الأردن في شهر نيسان الماضيإلى بنغازي مساعدات طبية وإنسانية. كما استقبلت المستشفيات الأردنية نحو 200 مصابليبي منذ اندلاع الأزمة.

وشارك في مؤتمر باريس رئيس المجلس الوطني الانتقاليمصطفى عبد الجليل و رئيس المجلس التنفيذي الليبي محمود جبريل ، والأمين العام للأممالمتحدة بان كي مون برئاسة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ورئيس الوزراء البريطانيديفيد كاميرون.

ومن قادة الدول وكبار المسؤولين المشاركين في المؤتمر جلالةالملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وسمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثانيأمير دولة قطر، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ووزيرة الخارجية الأميركيةهيلاري كلنتون، ووزير الخارجية الإماراتي سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان،وأمين عام جامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي، ورئيس المجلس الأوروبي هيرمانفون رومبوي، ورئيس المفوضية الأوروبية خوزيه مانويل باروسو، والممثلة العليا للشؤونالخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي البارونة كاثرين اشتون، ووزيرالخارجية المغربي الطيب الفاسي الفهري ووزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو استعداد الاردن لتوفير التدريب الشرطياستعداد الاردن لتوفير التدريب الشرطياستعداد الاردن لتوفير التدريب الشرطياستعداد الاردن لتوفير التدريب الشرطياستعداد الاردن لتوفير التدريب الشرطياستعداد الاردن لتوفير التدريب الشرطياستعداد الاردن لتوفير التدريب الشرطياستعداد الاردن لتوفير التدريب الشرطي:h h25:.














 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاردن ومجلس التعاون بطوش منتدى عَالم الَسياََسَة 1 24-07-2011 13:30
قرار اللجنه النيابيه المتعلقه بالكازينو م.محمود الحجاج منتدى الثورة على الفساد 0 26-06-2011 22:39


Loading...

عدد الزوار والضيوف الذين لهم زيارات مستمره لموقعنا من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه

free counters

انت الزائر رقم

my space stats
 


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج